top of page

Robotics Center is now in action

As part of the ongoing educational and youth outreach, the BYU Jerusalem Center Celebrated on Monday, March 18, 2019 the official opening of the Robotics Lab at La Salle Beit Hanina High School. The project is the first among a series of projects lead by the BYU Jerusalem Center and in partnership with local schools and societies in the fields of innovation and education targeting youth. Many thanks go out to all who contributed to the success of the project. Mr. Amer Qaysi for the unique design and immense work he put into the lab, Mr. Ashraf Qawasmi for the Audiovisual work. SteamSolutions for providing the trainers and to the BYU Jerusalem Center team. Congratulations to All.

تمويل سخي من جامعة بريجهام يونج BYU (جامعة المورمون) تم افتتاح مختبر الروبوتات الأول من نوعه في القدس و فلسطين بأعلى المواصفات الدولية في مدرسة الفرير بيت حنينا.

جهزت الجامعة المختبر بأحدث أجهزة الكمبيوتر و أحدث حقائب الروبوت EV3 و Wedo2.0 لتخدم أطفالنا الأعزاء بأحدث وسائل التعليم النشط والتفكير الإبداعي.

قام وفد رفيع من جامعة BYU بافتتاح المختبر رسميا بحضور الأخ الزائر للشرق الأوسط الفرير فادي صفير و ادارة فرير بيت حنينا يتقدمهم مدير المدرسة الاستاذ جورج النبر الذي أعرب عن امتنانه للشراكة الاستراتيجية بين مدرسة الفرير و الجامعة و شدد على أهمية مواكبة أحدث وسائل التطوير في عملية التعليم والتعلم.

كما أكد المدير على العمل الدؤوب لتطوير المهارات المستقبلية في عالم التكنولوجيا الذكية والروبوت، بخطة تطويرية لسنوات تصل بطلابنا للمنافسة في جميع المحافل المحلية والدولية.

شكرا جزيلا لجامعة بريجهام يونج على هذه المبادرة النوعية لخدمة طلاب القدس و شكرا لجميع من ساهم في تحقيق خطوة في حلمنا بتطوير وسائل التعليم في مدارس الفرير.

53820993_838204519855949_478453911185365


bottom of page